الجمعة, يناير 24, 2025
الرئيسيةأخبارشركة Algérie Ferries: هذه اجراءات تعويض المسافرين المتضررين !

شركة Algérie Ferries: هذه اجراءات تعويض المسافرين المتضررين !

 

كشفت شركة النقل البحري للمسافرين Algérie Ferries الإجراءات اللازم اتباعها لتعويض المسافرين بشأن التذاكر غير المستخدمة بسبب الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا.

شركة Algérie Ferries تطمئن المسافرين  المتضررين

شركة Algérie Ferries تطمئن المسافرين  المتضررين
شركة Algérie Ferries تطمئن المسافرين  المتضررين

نشرت الشركة الوطنية Algérie Ferries بيانا صحفيا على صفحتها الرسمية، بشأن التذاكر غير المستخدمة بسبب الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا. حيث حددت الشركة حسب ذات المصدر الإجراءات التي يجب أن يتبعها المسافرون المعنيون لتعويض تذاكرهم غير المستعملة.

وعليه سيتمكن المسافرون المتضررون بعد أشهر من الانتظار، من استرداد أموالهم باتباع هذه الاجراءات لتسهيل العملية، مع الاشارة إلى أن أكثر المتضررين هم أولئك الذين حجزوا مع وكالات لم تعد تعمل بشكل أساسي وهم الذين كانوا في حالة من الفوضى لبضعة أشهر ولا يتوانوا عن الظهور والشكوى على الشبكات الاجتماعية.

شركة Algérie Ferries تمدد آجال التعويض

شركة Algérie Ferries تمدد آجال التعويض
شركة Algérie Ferries تمدد آجال التعويض

سيتمكن أخيرا عملاء شركة النقل البحري الوطنية،Algérie Ferries ، وحاملي التذاكر غير المستخدمة، الاطلاع على الإجراءات الواجب اتباعها لتعويضهم، وهذا بعد أن سبق وأن أبلغت عملائها عن تمديد الموعد النهائي لعملية تعويض التذاكر غير المستعملة حتى 31 ماي المقبل.

طالع أيضا: مسلسل الانتظار مستمر.. شركة النقل البحري تكشف عن برنامج رحلاتها لفصل الصيف ولكن..!

ونشرت الشركة حسب ذات المصدر في بيان إعلامي “نبلغ عملائنا الكرام، الذين لم تتم معالجة تذاكر COVID19 الخاصة بهم بعد، بأن الموعد النهائي لمعالجتها قد تم تمديده إلى 31/05/2023”.

كما تضمن البيان أيضا  تفاصيل العملية والمستندات التي يتعين على العميل إرسالها في سبيل الحصول على التعويض، كما أكدت الشركة الوطنية للنقل البحري، بأن التذاكر غير المستخدمة بسبب أزمة كورونا، مؤهلة لتعويض ثمنها بالكامل.

هذه الإجراءات الواحب اتباعها

وبالنسبة لأي شكوى، دعت الشركة الوطنية للنقل البحري، المسافرين الذين لم تتم معالجة تذاكرهم غير المستعملة في فترة أزمة كوفيد، لإرسال شكاويهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:  service.cliententmv@algerieferries.dz

كما أوضحت ذات الشركة أنه يجب على المعنيين إرفاق شكاويهم بالمستندات التالية:

– نسخة من التذكرة (قسيمة الذهاب و / أو العودة)

– نسخة طبق الأصل من الصفحة الأولى لجواز سفر المسافر الرئيسي.

– نسخة من كشف الحساب المصرفي (RIB) .

واضافت الشركة أنه فيما يتعلق بالعملاء الذين لا تزال وكالتهم التي تصدر التذكرة غير المستخدمة “تعمل مع ENTMV”، يجب على الأخير “الاتصال بالوكالة التي تصدر التذكرة للحصول على التعويض “.

شركة Algérie Ferries تكشف عن اجراءات تعويض المسافرين المتضررين
شركة Algérie Ferries تكشف عن اجراءات تعويض المسافرين المتضررين
مقالات ذات صلة

أخر الاخبار