الجمعة, يناير 24, 2025
الرئيسيةسفر وتأشيرةزبائن كورسيكا لينيا غاضبون ... لهذا السبب

زبائن كورسيكا لينيا غاضبون … لهذا السبب

شنّ مستعملو الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا، حملة شرسة ضد الشركة التي باتت في نظرهم تقدّم خدمات دون المستوى ناهيك عن ساعات الانتظار التي يضطرون لقضائها في الموانئ.

ونشر مستعملو الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، شكاويهم عبر مجموعة خاصة بمستعملي كورسيكا لينيا، وقال أحد المسافرين الذي نشر صورة لسرير بغرفة “كابينة” شديد الاتساخ معلّقا “تدفع من أجل كابينة، وتضطر لوضع فراش خاص لأن الموجود لا يصلح”.

طالع أيضا الرحلات القادمة من فرنسا

كوسيكا لينيا : النظافة غائبة…

فيما قالت زبونة كورسيكا لينيا أنها اضطرت للقيام بأعمال التنظيف في الكابينة الخاصة بها كون هذه الأخيرة كانت بمنظر لا يطاق.

كورسيكا لينيا زبائن متذمرون
كورسيكا لينيا زبائن متذمرون

أما آخرون فقد راحوا ينتقدون مستعملي النقل البحري للمسافرين، حيث قال أحد المسافرين أن السبب يكمن المسافرين الذين يتركون أماكنهم متسخة، ولا يكترثون لهذه المرافق العامة التي يستعملها غيرهم.

زبائن كورسيكا لينيا يشتكون
زبائن كورسيكا لينيا يشتكون

…الكلاب بالممرّات والغرف !!

وانتقد زبائن كورسيكا لينيا تصرفات أخرى تحدث على متن الباخرة، من بينها وجود الكلاب بالممرات وداخل الكابينات، حيث قال أحد المسافرين، الكلاب تتقاسم المسافرين رحلاتهم، فهم موجودون في الممرات، في الغرف، في كل مكان غير معقول.

زبائن كورسيكا لينيا
زبائن كورسيكا لينيا

فيما رأى مسافرون أن المشكل لا يكمن في تواجد الكلاب على متن الباخرة، فالكلاب من المفروض أنها ملقحة، ونظيفة، ولا تشكّل أي خطر، بل تحدّثوا عن مشاكل كثيرة أخرى يعاني منها زبائن كورسيكا لينيا.

ساعات طويلة ينتظرها الزبائن في الميناء

بالإضافة إلى مشكل النظافة الذي اتفق عليه الكثير من مستعملي كورسيكا لينيا، فإن مشكل الانتظار الطويل بالموانئ أصبح يؤرق مستعملي هذه الشركة الفرنسية، الذين يضطرون لانتظار ساعات قبل مغادرة الميناء.

وقالت إحدى المسافرات التي يبدو أنها انتظرت طويلا قبل مغادرة باخرة كورسيكا الميناء، وعبرت عن استيائها من مدة الانتظار الطويلة، قائلة “من غير المعقول حوالي الساعة 12:30 ظهرًا ونحن في ميناء تولون، بالإضافة إلى ذلك، قاموا بإخراج الزورق الذي يقوم بعمليات مناورة بأقصى سرعة؟”.

غلاء الأسعار يقابله خدمات متدنية

كما اشتكى زبائن الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، من سوء الخدمات التي يحصلون عليها على متن بواخر كورسيكا لينيا، بمقابل ارتفاع أسعار التذاكر، ناهيك عن التجاوزات التي تحدث في حقهم حول تغيير مواعيد الرحلات وإبلاغهم في الساعات الأخيرة من الرحلة عبر رسالة أس أم أس.

التأخر في المواعيد
التأخر في المواعيد

وقال مسافرو كورسيكا، أن الشركة تعلمهم بتغيير مسار رحلة معينة في الساعات الأخيرة من موعد رحلتهم ما يضطرهم للتخلف عن مواعيد وصولهم لساعات إضافية، دون اكتراث من طرف الشركة المعنية.

فيما قالت إحدى المسافرات أن الرحلة التي كانت مبرمجة على متن كورسيكا ألغيت، لكن الشركة لم تكلف نفسها عناء الرد على رسائلنا،  وتضيف”أرسلت ثلاث رسائل للاستفسار من دون ردّ”؟.

سوء الخدمات
سوء الخدمات
مقالات ذات صلة

أخر الاخبار