أعلنت القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة عن فتح باب التوظيف، لشغل ثلاث مناصب شاغرة في منصب موظف تأشيرات. مع تحديد تاريخ 19 جانفي الجاري كآخر أجل لاستقبال الطلبات.
القنصلية العامة لفرنسا تبحث عن موظف تأشيرات
وأشارت السفارة الفرنسية بالجزائر عبر منشور لها على موقعها الرسمي على فيسبوك، عن حاجتها لموظفي تأشيرات، كما أوضحت أن عقد العمل سيكون محددا (CDD) لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد، مع الإشارة إلى أن قيمة الراتب الخام تقدر بـ 112.107 دج.
وبالعودة الى المهام التي سؤديها الموظف المرشح للفوز بهذا المنصب تتمثل في : التحقق من استيفاء الطلبات للشروط، فحص الطلبات وإصدار التأشيرات أو أي مهام أخرى تتعلق بها.
هذه المواصفات التي يجب توفرها في المرشحين للوظيفة
كما حددت القنصلية العامة لفرنسا حسب ما تضمنه المنشور، الشروط التي يجب توفرها في المرشحين لمنصب موظف تأشيرات، وكذا المزايا التي لابد له من التمتع بها حتى يتمكن من الأداء الجيد لمهامه المخول بها، والتي اختصرتها القنصلية في عدد من النقاط وهي:
– سهولة استيعاب التعليمات التنظيمية
– القدرة على التحليل
– التمتع بروح العمل الجماعي
– القدرة على التكيف والتنقل داخل مختلف القطاعات حسب حاجة العمل
– التحكم في تكنولوجيا المعلومات.
– التحكم في اللغة العربية كتابة وتحدثا (C1)
– التحكم في اللغة الفرنسية كتابة وتحدثا (B2)
– هذا بالإضافة إلى الملف الشخصي للمعني
طالع أيضا: بعثة الاتحاد الأوروبي بالجزائر تُعلن عن هذه الوظيفة
هذه إجراءات إرسال الطلبات
وتلفت القنصلية الفرنسية في الأخير إلى ضرورة إرسال طلب خطي وسيرة ذاتية إلى القنصلية العامة الفرنسية في الجزائر العاصمة على العنوان:
contact.alger-fslt@diplomatie.gouv.fr مع الإشارة إلى موضوع الطلب وهو ” منصب موظف التأشيرات”.