دائما في إطار تعزيز برنامجها الجوي بميزات جديدة وتقديم أفضل عروض الأسعار، تعود شركة الخطوط الجوية الجزائرية هذه المرة بخدمة جديدة، الهدف منها توفير خدمات أحسن لعملائها من جميع الفئات وتزويد مسافريها بتجربة سفر أفضل لجعل رحلتهم أكثر راحة.
الجوية الجزائرية: إجراء جديد لفائدة هذه الفئة
![خدمة مرحبا لفائدة هذه الفئة](https://i0.wp.com/www.cdn.djalia.dz/wp-content/uploads/2023/04/Service-Marhaba-2.jpg?resize=696%2C522&ssl=1)
على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي تتعرض لها شركة الخطوط الجوية الجزائرية من قبل عملائها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ما تعلق بمشكل التأخيرات المتكررة التي باتت من المسلمات، والأهم من ذلك أسعار التذاكر المرتفعة مقارنة بباقي شركات الطيران الدولية التي تخدم انطلاقا من المطارات الجزائرية، تحرص الشركة الوطنية على تقديم عروض جديدة في كل مرة علها تحظى برضى عملائها.
وتعود الشركة الوطنية في بيان صحفي جديد منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك ليوم الأحد 23 أفريل 2023، لتعلن عن أخبار تهم فئة من مسافريها. ويشمل ذلك الركاب ذوي الاحتياجات الخاصة. من خلال عرض “مرحبا”، هذا الأخير مخصص للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولا سيما أولئك الذين يعانون من صعوبة في الحركة.
وأطلقت الخطوط الجوية الجزائرية هذه الخدمة الجديدة لمساعدة عملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة في رحلتهم، و للسماح لهم بالسفر بشكل أكثر راحة وجعل رحلتهم أكثر سهولة ومتعة قدر الإمكان.
وخدمة “مرحبا” -وهو الاسم الذي أطلق على هذه الخدمة- من المقرر أن تدخل الخدمة فعليا ابتداء من الفاتح ماي المقبل حسب ما كشف عنه ذات المصدر.
الجوية الجزائرية: هذه شروط الحصول على هذه الخدمة
![هذه شروط الحصول على خدمة مرحبا](https://i0.wp.com/www.cdn.djalia.dz/wp-content/uploads/2023/04/handic-1.jpg?resize=696%2C464&ssl=1)
وتوضح الشركة أن حجز الكرسي المتحرك يجب أن يتم على مستوى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية في موعد أقصاه 48 ساعة قبل موعد الرحلة المقرر السفر على متنها، وتحدد الشركة مضيفة أن “عدد الكراسي المتحركة لكل رحلة محدود وهذا لـ “أسباب الأمان والراحة وجودة الخدمة “.
طالع أيضا: الرحلات الدولية: الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد لعيد الفطر
وتضيف الشركة حسب ذات المصدر أيضا، أنه في بعض الحالات ، يكون من الضروري وجود مرافق، لا يقل عمره عن 18 عاما يكون قادرا على مساعدة الشخص المسؤول عنه والمستفيد من هذه الخدمة، على ان يكون مرفقا بدليل طبي.
كما تجدر الإشارة، أن هذه الخدمة ليست مخصصة فقط للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، بل يمكن للمسافرين القصر غير المصحوبين بذويهم والحوامل والركاب المسافرين بصحبة رضع أو المرضى أو ضعاف البصر أو ضعاف السمع طلب خدمة مرحبا من شركة الطيران الوطنية ، الخطوط الجوية الجزائرية.
الجوية الجزائرية: هكذا يمكن الاستفادة من الخدمة
وكتبت الشركة فيما يتعلق بالشروط العملية لهذه الخدمة دائما، أنها تحدد إجراء العملية عبر الموقع أوالهاتف وأن الطلب يتم تقديمه قبل 24 ساعة على الأقل أو أقصها في 48 ساعة من مغادرة الرحلة. وفي هذا الصدد، تُبلغ الخطوط الجوية الجزائرية أنه بالنسبة للطلبات الخاصة، يمكن الوصول إلى مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: help.speciale@airalgerie.dz.
كما يمكن للمتقدمين أيضا الوصول إلى هذه الخدمة على الأرقام الثلاثة أدناه:
من الجزائر، سيكون من الضروري الاتصال +213 21 98 63 63.
من فرنسا على: +33 1 76 54 40 00.
وأخيرًا بالنسبة لسويسرا ، يجب الاتصال بالرقم: +41 21530 94 83.
![الجوية الجزائرية تخصص خدمة جديدة لفائدة هذه الفئة بداية من هذا التاريخ!](https://i0.wp.com/www.cdn.djalia.dz/wp-content/uploads/2023/04/Service-Marhaba-2-1-1024x768-1.webp?resize=667%2C500&ssl=1)